الشيخ الروحاني الكبير لجلب الحبيب 00201206185025
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى السحر المغربي, خوارق, لجلب الحبيب, محبة, تهييج, تسخير, الجن, جلب الحبيب, السحر السفلي, الجلب, طلاق, بغضه, السحر السفلى, الساحر المغربى, موقع, سحر جلب الحبيب, Magician Forum Maroc Jalb Alhabib
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  علامات الحسد والعين وعلاجها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحكيم الروحانى الفرعونى
كـبـيـر الـروحـانـيــيـن الـعـرب
كـبـيـر الـروحـانـيــيـن الـعـرب
الحكيم الروحانى الفرعونى


عدد المساهمات : 2686
تاريخ التسجيل : 10/09/2015

  علامات الحسد والعين وعلاجها  Empty
مُساهمةموضوع: علامات الحسد والعين وعلاجها      علامات الحسد والعين وعلاجها  Emptyالسبت سبتمبر 12, 2015 5:56 pm

علامات الحسد والعين وعلاجها

يحسدون الناس على ما أتاهم الله ..

مثال ذلك: سيارة جديدة يتلف موتورها خلال يومين ..

أمراض والآلام عجز الطب عن معرفة سببها !!

عائلة تتشتت فى لحظات !!

تحول الحال من صحة الى مرض .. من غنى الي فقر .. من استقرار الى تشتت .. من فرح الى حزن .. من محبة الي كره .. ومن وإلى .. وكم أحصى وكم اعد ..

انه الحسد .. والعين

إذا تلوثت الأنفس.. واسودت القلوب .. وذهب الرضا والتسليم بعطاء الله .. فالحاسدون والعائنون كثير ..

انه مرض الحسد والعين .. مرض الحقد والضغينة والكِــبــر وعدم الرضا والقلوب السوداء ..

إنه تمني زوال نعمة الله على الغير .. وكراهة ما أنعم الله به على غيره..

كثير من الناس للأسف لا يؤمنون بمسألة العين والحسد وهي ثابتة بالقرآن والسنّة النبوية ..

وكثير من الناس لا يعرف الفرق بين " العين " وبين " الحسد " مع وجود الفارق فى التعريف وفى والأثر..

وكثير من الناس لا يدري ان " اغلب " تغير أحوال الإنسان من الأفضل الى الأسوأ بسبب " الحسد والعين " " وبقدرٍ من الله " ولذلك علامات سوف اذكرها فيما بعد .

ولا نريد نحمل تبعات الفشل والكسل والخمول وعدم اخذ الأسباب على شماعة العين والحسد ..

ولا نريد ان نغفل اثر الحسد والعين على انقلاب الأوضاع المعيشية بكل جوانبها لحياة الإنسان .

وقد يجتمعان معاً فيزداد " الطين بلـّة " ..

كلامي عن العين ليس من اجل إشاعة التوهم والتحسس بأن فلاناً معيون أو ممسوس أو مسحور بل المقصود بيان الوقاية والتحصين والتعريف من امر غائب عن الناس الا وهو كيفية التعامل مع العين .

لا يشترط أن يكون العائن حاسداً .. ولكن كل حاسد عائن .

فالحسد أعم وأفسد من العين ، فضرر الحاسد يكون ( بكيد وحقد من قول أو فعل " وأيضا بالعين " ) .

الحسد يتلف أى شىء يمتلكه المحسود في عامته وخاصته .. ولو كان أمرا ما مثل " انسجام الود والحب بين أفراد الأسرة – أو مظاهر النعمة العامة لدى الشخص فهو يجمع ويشمل وينال الأسرة بكاملها ولا حول ولا قوة الا بالله .. وهكذا .

أما العين تتلف او تعطل الشيء الذي نال إعجاب العائن مثل " عضو فى الجسم او شعر الإنسان الجميل او عيون جميلة .. الخ .

فالحاسد يحسدك جملة في شى اشمل من ضرر العائن بل وفى عامة فضل الله عليك وهو الخطر العظيم .

والعائن يحسدك فيما نال إعجابه فى امر محدد فقط .

كيفية الإصابة بالعين ..!!!

يقول فضيلة الشيخ بن جبرين :

( العين يتبعها شيطان الجن فتؤثر في المعيون بإذن الله الكوني القدري)

بمعني أن أحد الأشخاص مثلاً يري زميلاً له كثير الأكل فيقول هذا أرضة ( يعني كالأرضة في الأكل" دود صغير يأكل الخشب فلا يبقي ولا يذر" ) .

فينطلق الشيطان فيؤذي الشخص الذي تم وصفه فيصاب بإذن الله لذلك فإن كل عين معها شيطان لقول الرسول صلي الله عليه وسلم (( إن الشيطان ليحضر أحدكم في كل شيء )) .

وكلمة " في كل شيء " تشمل حالة العين

والأمر يشمل الرجال والنساء على حد سواء..

وفي النساء أكثر لماذا ؟؟

تزدحم إجازاتنا بالأفراح .. ومن الجميل الإجابة لمن دعانا لمناسبته .. ولكن ؟؟!!

ان هناك من الأسباب التى يزداد فيها " مسّ العين " فى هذه الأفراح ونذكر بعض الأمثلة ..

ان الزينة المبالغ فيها فى إظهار نعمة الله على العبد .. ومن المدعوين من لا يملك سداد فاتورة الكهرباء او ان " عينه فارغة " او نفسه خبيثة حقودة ..

هناك من الأخوات حفظهم الله من يملك " القد " والجسم المتناسق وغيره لا يملك ذلك .

هناك من هو متمكن من الرقص والنشاط فى الحركة بشكل يغار منه البعض فيتمنى مكانه .

هناك من الأخوات حفظهم الله من يملك الشعر الجميل وغيره لا يملك ذلك .

وفي غياب الوعي .. والتفاخر .. والمسلمات الشرعية فى حفظ الإنسان وتحصين النفس بالأذكار والأدعية الخاصة بالمكان والزمان .. والمبالغة فى الزينة من غير ضبط شرعي للملبس .. وإبداء المفاتن .. واستعراض الأجساد .. ونسيان مراعاة فئات الحاضرين للأفراح .. فــتـقـع العين ولا حول ولا قوة الا بالله

فعادة تجمع الأفراح خليط غير متناسق قد يكون بعضهم من أصحاب العين والحسد وكره الخير لدى الناس حتى لو كان لديهم من الخير الوفير.

حتى امتلأت بيوت الرقاة من المصابين بكثرة العين وعند القراءة وتكلم خادم العين لدي " الشيخ الراقي " يقول دخلت فيه او فيها وأصبتها فى الفرح الفلاني .

وأكثر المرضى يقولون كنا في حفل أو مناسبة أو مكان ما وبعد العودة الى المنزل بدأت أشعرت بكذا وكذا وأحوال متغيرة وتبدأ دوامة انقلاب الحال فى أمر خاص او عام .

والله حتى في ابسط الأمور التى تأتي بالجد والاجتهاد يحسد الإنسان عليها كالمذاكرة والعلامات الجيدة – او فى حب الناس لشخصك وحسن خلقك معهم .. او مصاهرتك لنسب معين .. وغيرها من الحالات .

وبعضهم السمين يحسدك على جسمك المتوازن .. وبعضهن المريض يحسدك على العافية .. وبعضهم على نعمة الأهل والولد ... الخ

بعض الناس والعياذ بالله لا تتحمل نفسيتهم ان يكون صديقه خيرا منه ويتمنى زوال نعمته او انه انسان فاضل ولكنه لم يقل ما شاء الله تبارك الله ..

وللعلم ان الإنسان يحسد نفسه او أهله او أبنائه بسبب عدم التبريك ودليل ذلك قوله تعالى : -

{وَلَوْلَا إِذْ دَخَلْتَ جَنَّتَكَ قُلْتَ مَا شَاء اللَّهُ لَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللَّهِ إِن تُرَنِ أَنَا أَقَلَّ مِنكَ مَالاً وَوَلَداً }الكهف

وأسباب الحسد كثيرة منها ( عدم الرضا والقناعة - العزة بالإثم – العجب – الكبر – خوف فوات امر مرغوب يشترك فيه آخرين .. وخبث النفس .. والشح والبخل ) .

يقول ابن القيم في زاد المعاد : والعين سهام تخرج من نفس الحاسد والعائن نحو المحسود والمعين تصيبه تارة وتخطئه تارة ، فإن صادفته مكشوفاً لا وقاية عليه ، أثرت فيه ولا بد ، وإن صادفته حذراً شاكي السلاح لا منفذ فيه للسهام لم تؤثر فيه ، وربما ردت السهام على صاحبها ، وهذا بمثابة الرمي الحسي سواء ، فهذا من النفوس والأرواح ، وذلك من الأجسام والأشباح .

وأصله من إعجاب العائن بالشئ ، ثم تتبعه كيفية نفسه الخبيثة ، ثم تستعين على تنفيذ سمها بنظرة إلى المعين ، وقد يعين الرجل نفسه ، وقد يعين بغير إرادته ، بل بطبعه ، وهذا أردأ ما يكون من النوع الإنساني ، وقد قال أصحابنا وغيرهم من الفقهاء : إن من عرف بذلك ، حبسه الإمام ، وأجرى له ما ينفق عليه إلى الموت ، وهذا هو الصواب قطعاً .

ولذلك يقول رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم إِذَا رَأَى أَحَدُكُمْ مِنْ أَخِيهِ أَوْ مِنْ نَفْسِهِ أَوْ مِنْ مَالِهِ مَا يُعْجِبُهُ فَلْيُبَرِّكْهُ فَإِنَّ الْعَيْنَ حَقٌّ .

والتبريك يمنع ويبطل مفعول العين ويمنع الإصابة بها .

وصفة التبريك أن يقول " تبارك الله أحسن الخالقين ، اللهم بارك فيه " أو " اللهم بارك عليه " و " ما شاء الله لا قوة إلا بالله " .

واذكر بعض الأحاديث فى مسألة العين لبيان خطرها من كلام سيد المرسلين صلى الله عليه وسلم .

قال عليه الصلاة والسلام : ( العين حق و لو كان شيء سابق القدر لسبقته العين ) و الذي قال : ( إن تدخل الرجل القبر و تدخل الجمل القدر ) .

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( أكثر ما يموت من أمتي بعد قضاء الله و قدره بالعين ).

فأوصي أخواني وأخواتي وخاصة قدوم الإجازة وقدوم موسم الأعراس أوصيهم :

بالأذكار( أذكار الصباح والمساء ) والتحصينات الخاصة بالمكان .

أوصيهم الانضباط بالملبس الشرعي وعدم المبالغة بالزينة والتبذل .

مراعاة ووزن ظرف الزمان والمكان والحاضرين فى المناسبة وعدم لفت الأنظار بقول او فعل .

علامات الإصابة بمس العين


ارغب فى التنبيه والتأكيد على بعض الأمور .

اولا : ان المقصد من ذكر هذه الأعراض ليس من باب إدخال الشك الى النفس والتوهم او الوسوسة ..

ثانيا : ان البعد عن الله يسبب نفس الأعراض لقوله تعالى {وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى } طه

ثالثا : إن كثير من ضغوطات الحياة كموت قريب او فراق زوج او ابن او كثرة هموم ومتطلبات الحياة وقلة المال او الوقوع في مشكلة ما قد تسبب نفس الأعراض التى سوف اذكرها فنأمل عدم الخلط بينها وبين أعراض مس العين وبعضها يحتاج الى زيارة لطبيب نفسي او استشاري لحل المشاكل الاجتماعية او طبيب عام للتأكد من سبب ذلك لأن بعضها ذات اثر مرض عضوي وغالبا ان فان أعراض العين في الغالب تكون كمرض من الأمراض العضوية إلا أنها لا تستجيب إلى علاج الأطباء..

رابعا : إن لاحظنا تكرر الأعراض في حالة اليقظة والنوم فعلينا قرءاه الرقيا الشرعية أو سماعها فإن وجد ( ذهاب اثر العلامات او زيادتها ) فذلك مؤشر على وجود الإصابة بمس العين ومن باب التأكد عرض الإنسان نفسه على راقي شرعي موثوق عند الناس وعدم الذهاب الي أهل الشعوذة والسحر والكهانة ففعل ذلك ( كفرٌ بالله ) ، والراقي الشرعي هو الذي سوف يحدد بدقة هل توجد إصابة العين ام لا ، فإن لم يجد شيئا فأحمد الله على العافية ، او انه سوف ينصحك بزيارة طبيب نفسي ولا حرج في ذلك .

أعراض وعلامات الإصابة بالعين

أحب ان أؤكد أن هذه الإعراض لا يؤكد الإصابة وجود علامة او علامتين فقط حتى نبتعد عن الوهم والوسوسة ، وانه لابد عرض الإنسان نفسه على راقي شرعي اذا اجتمعت عدة علامات ولم تكن لها علاقة مع مرض عضوي لم يستطع الطب علاجه .

وأيضا أؤكد على ان هذه الأعراض تكون قد استجدت فى حياة الإنسان ولم تكن موجود من قبل حتى لا نخلط بين الأعراض وطبيعة الإنسان العادية .

- أمراض لا يعرف الطب سببا لها خصوصا الأمراض الجلدية والباطنية والنفسية .

- كثرة التثاؤب في الصلاة وعند استماع أو قراءة القرآن .

- الم يبدأ من جوف العين والصدغ .

- الإحساس بحرارة فى العين كالبوخ يخرج منها .

- كثرة الصداع .

- خمول وكسل لم تكن من قبل .

- ضعف الشهية للأكل .

- قلة النوم

- رؤية أحلام كعين او هناك من ينظر اليك سواء رجل او امرأة مع التكرار .

- الشعور بالضيق - والرغبة في البكاء بدون سبب بل والبكاء من شدة الضيقة في الصدر .

- ثقل وتنميل " خدر " فى الكتف واليدين .

- ظهور بقع حمراء زرقاء خضراء من دون سبب تغيب وتعود فى اليد او الأرجل .

- ظهور حبوب او دمامل تختفى وتعود .

- وجود السفعة " بقعة من السواد الخفيف في الوجه وخاصة على أعلى الخد " تختفى وتعود .

- حرارة في الجسم ولو كان الطقس بارداً أو العكس .

- ألم أسفل الظهر وللنساء بدون سبب الم " الدورة الشهرية "

- الحزن والكاءابة والصمت وكراهية الاجتماعات والنفور من الناس وحب الخلوة .

- الانفعال والعصبية من غير سبب وخاصة عندما يكون أصل طبع الإنسان الهدوء .

- الخوف والنفور من المدرسة " وهذا يحصل كثيرا مع الطلاب ".

- النعاس عند المذاكرة أو قراءة القرآن أو عند الامتحانات .

- النفور من العمل أو فشل وكساد التجارة .

- كره الشخص لعمل أو أمر كان متفوقا فيه او معتاد عليه بدون سبب ظاهر ككره الطالب المجتهد للدراسة فجأة - والمحترف لحرفته .. والزوج زوجته .

- كثرة الخلافات المنزلية فجأة .

واكرر ان بعض هذه الأعراض لها أسباب طبيعية يمكن تفسيرها طبياً او اجتماعياً.. فنبحث اولا عن الأسباب الطبيعية والمعقولة ، إذا لم نجدها مع وجود هذه العلامات فهذا مؤشر قوي على الإصابة .

علاج العين

الوقاية من العين :

إن الوقاية من العين تكون بالمحافظة على الأذكار والأدعية الصحيحة الواردة عن المصطفى صلى الله عليه وسلم ، وعدم إظهار النعمة على أكمل صورة عند من عرف عنه الحسد والجشع والغيرة ، وقد ذكر البغوي أن عثمان رضي الله عنه رأى صبيا مليحا فقال: " دسموا نونته لئلا تصيبه العين " ، أي غيروا من شكله وجماله وهذا بحاجة الى الرقية والمحافظة على قراءة القران والاذكار النبوية ويجب قبل البدء في برنامج العلاج اللالتزام بالتالي:

1 ــ الالتزام بالوضوء والطهارة والصلاة على اوقاتهاوخاصة صلاة الفجر فانها مشهودة {{ تشهدها الملائكة}} والدعاء فيها مجاب .

2 ــ قراءة القران بنية الشفاء والتحصين

3ــ تطهير البيت من الصور المعلقة والتماثيل لنهي الرسول الكريم عن ذلك ولعد دخول الملائكة بيتا فيه تصاوير وتماثيل.

قراءة الرقية والنفث في اليدين ومسح الجسم انت والطفلة والزوج .

تقرا ايات الرقية على ماء مقداره 20 لتر ويوضع فيه 7 ورقات سدر اخضر يطحن بالخلاط مع قليل من اوراق السذاب الخضراء بدون طحن وقليل من زيت الورد وتقرا الرقية كاملة كل اية 3 مرات وينفث على سطح الماء بحيث يكون النفس قريب لسطح الماءوتقرا الادعية المذكورة بنية الشفاء من العين والحسدمع قراءة سورتي يس+والملك كاملتين .

الشرب من الماء والاغتسال به في وعاء ومكان طاهرين بعيدا عن اماكن النجاسة بقدر 2 لتر كل مرة صباحا وعند المغرب

قراءة الرقية والادعية بعد كل صلاة في الكفين ومسح الجسم من مؤخرة الراس الى القدمين بعد كل صلاة الاستمرار

لمدة 3 اسابيع ان شاء الله والمحافظة على قراءة سورة البقرة يوميا.

هذه هي الادعية وايات الرقية :

ومن الأدعية : (أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ) سبع مرات ، (أعيذك بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة) ثلاث مرات ، ( اللهم ربّ الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقماً) ثلاث مرات ، (حسبي الله لا إله إلا هو توكلت عليه وهو رب العرش العظيم ) سبع مرات ، (بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ) ثلاث مرات ، (اللهم أذهب عنه حرها وبردها ووصبها ) .

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم

الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * مَلِكِ يَوْمِ الدّينِ * إِيّاكَ نَعْبُدُ وإِيّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِم وَلاَ الضّآلّين )

الَمَ * ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لّلْمُتّقِين * الّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصّلاةَ وَممّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ * والّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَآ أُنْزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالاَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَىَ هُدًى مّن رّبّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ )

إِن الّذِينَ كَفَرُوا وَمَاتُوا وَهُمْ كُفّارٌ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ لَعْنَةُ اللّهِ وَالْمَلآئِكَةِ وَالنّاسِ أَجْمَعِينَ * خَالِدِينَ فِيهَا لاَ يُخَفّفُ عَنْهُمُ الْعَذَابُ وَلاَ هُمْ يُنْظَرُونَ * وَإِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لاّ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الرّحْمَنُ الرّحِيمُ * إِنّ فِي خَلْقِ السّمَاوَاتِ وَالأرْضِ وَاخْتِلاَفِ اللّيْلِ وَالنّهَارِ وَالْفُلْكِ الّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النّاسَ وَمَآ أَنزَلَ اللّهُ مِنَ السّمَآءِ مِن مّآءٍ فَأَحْيَا بِهِ الأرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثّ فِيهَا مِن كُلّ دَآبّةٍ وَتَصْرِيفِ الرّيَاحِ وَالسّحَابِ الْمُسَخّرِ بَيْنَ السّمَآءِ وَالأرْضِ لاَيَاتٍ لّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ * وَمِنَ النّاسِ مَن يَتّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبّونَهُمْ كَحُبّ اللّهِ وَالّذِينَ آمَنُواْ أَشَدّ حُبّاً للّهِ وَلَوْ يَرَى الّذِينَ ظَلَمُوَاْ إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنّ الْقُوّةَ للّهِ جَمِيعاً وَأَنّ اللّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ * إِذْ تَبَرّأَ الّذِينَ اتّبِعُواْ مِنَ الّذِينَ اتّبَعُواْ وَرَأَوُاْ الْعَذَابَ وَتَقَطّعَتْ بِهِمُ الأسْبَابُ) (البقرة: 161- 166)

اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيّ الْقَيّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لّهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ مَن ذَا الّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مّنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيّ الْعَظِيمُ * لاَ إِكْرَاهَ فِي الدّينِ قَد تّبَيّنَ الرّشْدُ مِنَ الْغَيّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطّاغُوتِ وَيْؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ * اللّهُ وَلِيّ الّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُمْ مّنَ الظّلُمَاتِ إِلَى النّورِ وَالّذِينَ كَفَرُوَاْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُمْ مّنَ النّورِ إِلَى الظّلُمَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ ) ا لبقرة: 255-256

آمَنَ الرّسُولُ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِن رّبّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مّن رّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِير * لاَ يُكَلّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نّسِينَآ أَوْ أَخْطَأْنَا رَبّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَآ إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبّنَا وَلاَ تُحَمّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ )

شَهِدَ اللّهُ أَنّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ وَالْمَلاَئِكَةُ وَأُوْلُواْ الْعِلْمِ قَآئِمَاً بِالْقِسْطِ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ* إِنّ الدّينَ عِندَ اللّهِ الإِسْلاَمُ وَمَا اخْتَلَفَ الّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ إِلاّ مِن بَعْدِ مَا جَآءَهُمُ الْعِلْمُ بَغْياً بَيْنَهُمْ وَمَن يَكْفُرْ بِآيَاتِ اللّهِ فَإِنّ اللّهِ سَرِيعُ الْحِسَابِ ) آل عمران:18-19

قُلِ اللّهُمّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَآءُ وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمّنْ تَشَآءُ وَتُعِزّ مَن تَشَآءُ وَتُذِلّ مَن تَشَآءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنّكَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ * تُولِجُ اللّيْلَ فِي الْنّهَارِ وَتُولِجُ النّهَارَ فِي الْلّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيّ مِنَ الْمَيّتِ وَتُخْرِجُ الَمَيّتَ مِنَ الْحَيّ وَتَرْزُقُ مَن تَشَآءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ)

بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمّا تَصِفُونَ) الأنبياء:18

يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ كُلّمَا أَضَآءَ لَهُمْ مّشَوْاْ فِيهِ وَإِذَآ أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُواْ وَلَوْ شَآءَ اللّهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنّ اللّهَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ) البقرة:20

قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبّكَ يُبَيّن لّنَا مَا لَوْنُهَا قَالَ إِنّهُ يَقُولُ إِنّهَا بَقَرَةٌ صَفْرَآءُ فَاقِعٌ لّوْنُهَا تَسُرّ النّاظِرِينَ ) البقرة 69

وَدّ كَثِيرٌ مّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدّونَكُم مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفّاراً حَسَداً مّنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مّن بَعْدِ مَا تَبَيّنَ لَهُمُ الْحَقّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتّىَ يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ إِنّ اللّهَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ) البقرة 109

أَمْ يَحْسُدُونَ النّاسَ عَلَىَ مَآ آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُمْ مّلْكاً عَظِيماً )

وَلا تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَى مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجًا مِنْهُمْ زَهْرَةَ الْحَيَاةِ الدُّنيَا لِنَفْتِنَهُمْ فِيهِ وَرِزْقُ رَبِّكَ خَيْرٌ وَأَبْقَى) طه-131

وَلَوْلآ إِذْ دَخَلْتَ جَنّتَكَ قُلْتَ مَا شَآءَ اللّهُ لاَ قُوّةَ إِلاّ بِاللّهِ إِن تَرَنِ اَنَاْ أَقَلّ مِنكَ مَالاً وَوَلَداً ) الكهف-39

فَنَظَرَ نَظْرَةً فِي النّجُومِ* فَقَالَ إِنّي سَقِيمٌ * فَتَوَلّوْاْ عَنْهُ مُدْبِرِينَ )
الصافات:88-90

تَبَارَكَ الّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ * الّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلاً وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ * الّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقاً مّا تَرَىَ فِي خَلْقِ الرّحْمَنِ مِن تَفَاوُتِ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَىَ مِن فُطُورٍ * ثُمّ ارجِعِ البَصَرَ كَرّتَيْنِ يَنْقَلِبْ إِلَيْكَ البَصَرُ خَاسِئاً وَهُوَ حَسِيرٌ ) الملك:14

(وَإِن يَكَادُ الّذِينَ كَفَرُواْ لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمّا سَمِعُواْ الذّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنّهُ لَمَجْنُونٌ) القلم:51

قَاتِلُوهُمْ يُعَذّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مّؤْمِنِينَ* وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللّهُ عَلَىَ مَن يَشَآءُ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ) التوبة:14-15

يَأَيّهَا النّاسُ قَدْ جَآءَتْكُمْ مّوْعِظَةٌ مّن رّبّكُمْ وَشِفَآءٌ لّمَا فِي الصّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ ) يونس:57

وَأَوْحَىَ رَبّكَ إِلَىَ النّحْلِ أَنِ اتّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتاً وَمِنَ الشّجَرِ وَمِمّا يَعْرِشُونَ * ثُمّ كُلِي مِن كُلّ الثّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَآءٌ لِلنّاسِ إِنّ فِي ذَلِكَ لاَيَةً لّقَوْمٍ يَتَفَكّرُونَ) [النحل:68-69

وَنُنَزّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَآءٌ وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظّالِمِينَ إَلاّخَسَارا )ً الإسراء:82

وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ) الشعراء:80

وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآناً أعْجَمِيّاً لّقَالُواْ لَوْلاَ فُصّلَتْ آيَاتُهُ ءَاعْجَمِيّ وَعَرَبِيّ قُلْ هُوَ لِلّذِينَ آمَنُواْ هُدًى وَشِفَآءٌ وَالّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ فِيَ آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مّكَانٍ بَعِيدٍ ) فصلت:44

وَذَا النّونِ إِذ ذّهَبَ مُغَاضِباً فَظَنّ أَن لّن نّقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَىَ فِي الظّلُمَاتِ أَن لاّ إِلَهَ إِلاّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنّي كُنتُ مِنَ الظّالِمِينَ * فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجّيْنَاهُ مِنَ الْغَمّ وَكَذَلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِينَ *وَزَكَرِيّآ إِذْ نَادَىَ رَبّهُ رَبّ لاَ تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ * فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَوَهَبْنَا لَهُ يَحْيَىَ وَأَصْلَحْنَا لَهُ زَوْجَهُ إِنّهُمْ كَانُواْ يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَباً وَرَهَباً وَكَانُواْ لَنَا خاشِعِينَ) { الأنبياء:87-90

قُلْ هُوَ اللّهُ أَحَدٌ * اللّهُ الصّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لّهُ كُفُواً أَحَدٌ

قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ الْفَلَقِ * مِن شَرّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرّ النّفّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ)

قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ النّاسِ * مَلِكِ النّاسِ * إِلَهِ النّاسِ * مِن شَرّ الْوَسْوَاسِ الْخَنّاسِ * الّذِى يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النّاسِ* مِنَ الْجِنّةِ وَالنّاسِ )

قراءة السور التالية يوميا :

صباحا: يس +الرحمن +الملك + الجن

مساءا:الصافات +الدخان+الملك +المعارج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://rohani.7olm.org
 
علامات الحسد والعين وعلاجها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشيخ الروحاني الكبير لجلب الحبيب 00201206185025 :: جلب الحبيب العلاجات الشرعية بالكتاب والسنن النبوية 00201206185025 :: منتدى علاج العين والحسد 00201206185025-
انتقل الى:  
سحابة الكلمات الدلالية
بالاعشاب الصرع لمرض قاطع علاج الجلب
منتديات جلب الحبيب و السحر السفلى و السحر الأسود و السحر المغربى و السحر اليهودى و السحر الأبيض
الجلجلوتية للسحر والروحانيات ,علاج السحر ,السحر الاسود ,سحر ,اعراض السحر ,روحانيات مجربة
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين طلابى طلاب العلوم الروحانيه قدمت اليكم ثالث كتاب لى وهو كتاب لقط المرجان فى تسخير الجن والشيطان وكل ما يحتويه مجرب مرارا ولا ينقصه شيئ فك السحر , علاج السحر, تعلم السحر , السحر العجيب في جلب الحبيب , السحر الاسود , تعريف السحر , الجن , السحر المغربي , الجن الحقيقى , الجن والبنات , فيديو الجن , معلومات عن الجن , تحضير الجن , الجن الحقيقي , عالم الجن , قصص الجن , الجن والعفاريت , تسخير القلوب , تسخير الزوج لزوجته , تسخير الجن المسلم , تسخير خادم من الجن , تسخير الجن , تسخير الجن الصالح , تسخير القرين , تسخير الجان لمنفعة الإنسان , تسخير القلوب , تسخير الزوج لزوجته , تسخير الجن المسلم , تسخير خادم من الجن , تسخير الجن , تسخير الجن الصالح , تسخير القرين , تسخير الجان لمنفعة الإنسان , تحضير الجن بالقران , تحضير الجن المسلم , تحضير الجن وتسخيره , تحضير الجن السفلى , عالم الجن , تحضير الارواح , تحضير الجن والعفاريت , تحضير الجن فيديو , مخطوط مغربي , مخطوط ابن الحاج الكبير , مخطوط سحر فرعون , مخطوط الديوان بالخزانة العامة , مخطوط عهود سليمان مع الجن , مخطوط الاحكام السليمانيه فى تسخير الجان والارواح الروحانيه , مخطوط الدر النفيس , مخطوط ابن الحاج المغربي الكبير , مخطوطات روحانية مغربية , مخطوطات روحانية للتحميل المجاني , مخطوطات روحانية اصلية , مخطوطات روحانية قديمة , مخطوطات روحانية مجانية , مخطوطات روحانية pdf , مخطوطات روحانية للتحميل , لعبة الويجا السحرية , الويجا ويكيبيديا , لعبة الويجا باللغة العربية , لعبة الويجا بالعربي , العب الويجا , لعبة الويجا , الويجا يوتيوب , الويجا بالعربي , طلاسم , طلسم السيطرة , طلسم المحبة السريعة , طلسم جلب الحبيب , طلسم الامام علي , طلسم لجلب الرزق , طلسم للرزق , طلسم للحظ , اعراض السحر , علاج السحر بالقران , فك السحر , علاج السحر المرشوش , انواع السحر , علاج الحسد , علاج العين , علاج المس , اعراض العين , اعراض السحر المدفون , اعراض الحسد , اعراض الاكتئاب , اعراض السحر والعين , اعراض المس , علاج السحر , اعراض السحر المرشوش , الجلجلوتية mp3 , الجلجلوتية بالصوت , الجلجلوتية للسحر والروحانيات , الجلجلوتية الكبرى , الجلجلوتية الكبرى صوت , الجلجلوتية الصغرى , الجلجلوتية صوت , الجلجلوتية الصحيحة , البرهتية بالصوت , البرهتية والجلجلوتية , البرهتية كاملة , البرهتية الصحيحة , البرهتية للسحر والروحانيات , البرهتية العلوية , البرهتية الكبرى , دعوة البرهتية , فك الاعمال والسحر , الاعمال والسحر فى الاسلام , كيفية عمل الاعمال والسحر , الاعمال والسحر والحسد , الاعمال والسحر فى المسيحية , الاعمال والسحر للحب , الاعمال والسحر والجن , الاعمال والسحر فى المنام , اعراض سحر تعطيل الزواج , اسباب تعطيل الزواج , تعطيل الزواج بسبب العين , علامات تعطيل الزواج , رقية تعطيل الزواج , تعطيل الزواج بالعين , تعطيل الزواج وجلب الخطاب وزواج البائر , تعطيل الزواج والسحر , تيسير الزواج بالقرآن , دعاء تيسير الزواج للبنات , دعاء تيسير الزواج مجرب , دعاء تيسير الزواج من شخص معين , تيسير الزواج في الاسلام , دعاء تيسير الزواج , تيسير الزواج باذن الله , تحميل كتب سحر مجانا , كتب سحر نادرة , كتب سحر ممنوعة , كتب روحانية , شمس المعارف الكبرى , كتب سحر pdf , كتب سحر للتحميل , كتب سحر حقيقية , اعظم كتب السحر , اشهر كتب السحر , اكبر كتب السحر , روحاني يمني , روحاني مغربي , شيخ روحاني , شيخ روحاني مغربي , روحاني سعودي , الامام الروحاني , روحاني عراقي , اناشيد روحاني , الروحانيات الصحيحة , الروحانيات المجربة , الروحانيات العلوية , كتب الروحانيات , علم الروحانيات , السحرالجن , قلعة الروحانيات , تعلم السحر الحقيقى , كتب السحر , تعلم التنويم المغناطيسي , شمس المعارف , تعلم السحر الاسود , تعلم السحر المغربي , تعلم السحر الابيض , تعلم السحر والخدع , خوارق بشرية فيديو , خوارق العالم , خوارق البشر , خوارق الطبيعة , معجزات , خوارق الانسان , خوارق اللاشعور (أو أسرار الشخصية الناجحة) , خوارق المسيح الدجال , ادوية الصرع , اسباب الصرع , علاج الصرع , انواع الصرع , الصرع اسبابه وعلاجه , الصرع عند الاطفال , مرض الصرع , المس والسحر وعلاجهما , المس والسحر والعين , المس الشيطاني , المس والسحر يوتيوب , المس العاشق , علاج المس العاشق , اعراض المس , علاج المس , المس والسحر , المس , علاج المس والسحر , رقية المس , الاشباح حقيقة ام خيال , قصص الاشباح , الاشباح الحقيقية , الاشباح المرعبة , الجن , الاشباح فيديو , الاشباح المخيفة , العاب الاشباح , القبالة , والسحر اليهودي , الكابالا , القبالة والسحر اليهودي pdf , القبالة , الكابالا السحر اليهودى , القبالة والتوليد , القبالة القانونية , kabbalah , القبَّالة وشفرة التوراة والعهد القديم , كتاب الكابالا , الكابالا ، السحر الأعظم , سحر الكابالا , الكابالا والماسونية , الكابالا اليهودية , الكابالا pdf , الكابالا ما هي , الكابالا ويكيبيديا